موافق
ألغاء

توقعات برج العقرب اليوم

 توقعات برج  العقرب  اليوم
الجمعة 25 سبتمبر 2020

برج العقرب على الصعيد المهني


يجب أن تكون واعيًا جدًا لخطواتك القادمة , حدسك ممتاز ويدلّك على الطريق الواجب سلوكها تفاديًا لبعض الأخطاء وقصر النظر، كن واثقًا بأنّ الله سيكون معك..

برج العقرب على الصعيد العاطفي

حاول ان تكون اكثر هدوءاً ولا تقبل على اي خطوة مستقبلية اليوم دون أن تحسب الأمور جيداً , الاستقرار في علاقتك بالشريك امر يعود لك

برج العقرب على الصعيد الصحي


حاول أن تتناول الأطعمة التى تساعد على تقوية المناعة طوال اليوم , وفي المساء عليك بتناول كميات كبيرة من المياه حتى تحتفظ على جسمك من الجفاف. , لازم البيت إذا شعرت بعوارض الزكام، فالطقس المتقلب هذه الفترة يسهم في تأزيم الوضع


توقعات برج العقرب ماغي فرح للرجل
الجمعة 25 سبتمبر 2020
العواصف الشّديدة تُحطّم الأشجار الضّخمة، ولكنّها لا تؤثّر في العيدان الخضراء الّتي تنحني لها! انحني للظروف لاتجعلها تكسرك , تحكم بغضبك ولا تفتح دفاتر الماضي وتتذكر المآسي الماضية فتشعر بالمرارة لأنك تصبح أكثر عصبية وتصبح ردود فعلك أقسى مما يستدعي انتباهك على أمورك الصحية
توقعات برج العقرب ماغي فرح للمرآة
الجمعة 25 سبتمبر 2020
حان الوقت للتغيير يا امرأة برج العقرب ، مهما بدا الأمر مستحيلاً، فعليك فعله، غيّري كل ما يقف في طريقك وكل ما يعرقلك، حسّني أنت من فرصك واخلقي لنفسك فرصاً جديدة أفضل ممّا سبق. أطلبي مساندة أشخاص يحملون إليك إيجابيات بشأن مستقبلك ويساهمون في تقدمك، ولا تترددي في التعبير عما يعتريك من مشاعر. المثل يقول لا تؤجّل عمل اليوم إلى الغد. عاطفياً عليك محاولة إبعاد كل الأفكار السيّئة عن طريقك اليوم، ومحاولة خلق بعض الأحداث المثيرة بينك وبين شريكك.
الأبراج الأكثر توافقاً معك اليوم
القوس , الثور , الاسد
لون الحظ اليوم
لون الحظ اليوم
أرقام حظ برج العقرب اليوم
15 , 38 , 42 , 95
مؤشرات يومية عامة
  • الحظ

  • المال

  • المزاج

  • الطاقة

  • العاطفة

تقيم توقعات برج العقرب
4.7
675,369 تقيم
★ 3 566,784 
★ 2 94,940 
★ 1 13,645 

قيم توقعات برج العقرب
كل مايخص برج العقرب
الابراج اليومية

معلومات سريعة عن العقرب

نقاط القوة: الغاموض، العقلانية، الذكاء، الاستقلالية، البديهية
نقاط الضعف: الظن والشك، التعصب ، الغيرة، التعجرف، العناد والتطرف
الرمز: العقرب
العنصر: الماء
الكوكب: بلوتو والمريخ
الحظ الألوان: البنفسجي، الأسود
رقم الحظ: 4
الحجر الكريم: جاسبر، كريستال الأسود
يتوافق مع: السرطان، الجدي والحوت
صفات وخصائص برج العقرب
توقعات برج العقرب هذا الاسبوع
توقعات برج العقرب هذا الشهر
توقعات برج العقرب 2019
اسرار الابراج

😍 لاتفوت الفرصة وحمل التطبيق الأن

تحميل تطبيق توقعات ابراج 2020 توقعات ابراج 2020
توقعات ابراج 2020
التطبيق يتميز انه شامل عن كل شئ يخص الابراج 💋 👍
وغير هيك في قصص وصور واخبار ومقالات وكتير شغلات حلوة 🤗
👇👇 رابط التحميل 👇👇
تحميل تطبيق توقعات ابراج 2020 توقعات ابراج 2020
صندوق الاقتراحات والملاحظات

500 الحروف المتبقية
ارسال الى ادارة التطبيق

🤔 هل اعجبتك هذه الصفحة ؟

😃 شارك هذه الصفحة لأصدقائك

شارك عبر فيسبوك     شارك عبر الوتساب     شارك عبر التطبيقات
المشاهدات: 1.6 مليون
الصفحة الرئيسية - اتصل بنا - سياسة الخصوصية

     
جميع الحقوق محفوظة © 2020