موافق
ألغاء

توقعات برج الحوت اليوم

 توقعات برج  الحوت   اليوم
الخميس 16 يوليو 2020

برج الحوت على الصعيد المهني


يجب أن تدرك أن هنالك بعض المتطلبات الضرورية التي يجب أن تقوم بها، وأن نجاحك مرهون بقيامك بتلك الأشياء، كن حذرا و لا تقدم على اي خطوة متهورة , إرادتك القوية تسمح لك التخلص من كل ما يهدم مصلحتك

برج الحوت على الصعيد العاطفي

الاعزب : وقت التغير إلى الأفضل قدحان فضاعف جهودك لأن الحظوظ مساعدة لتصل إلى هدفك وقد تفرح , المرتبط : حاول السيطرة على مشاعرك تجنباً لجرح مشاعر الشريك، قد تكون بعض العوامل الخارجية ضاغطة عليك اليوم.

برج الحوت على الصعيد الصحي


الاسترخاء والتأمل والابتعاد عن التوتر. هذه هى مفاتيح تحسن حالتك الصحية ومنحك الفرصة للتمتع بصحة جيدة تساعدك فى تحقيق أهدافك واعمالك


توقعات برج الحوت ماغي فرح للرجل
الخميس 16 يوليو 2020
الجوّ فارغ من الطاقة كليًّا، وبالتالي لا تستغرب إلغاء او تأجيلاً لموعد مهمّ أو ربّما فشلاً في التوصل إلى إيجاد الحلول، لا تتكاسل وابتعد عن أي شخص يمكن أن يتسبب في إلهاءك، ابتعد عن هاتفك الذكي واعلم أنك ستكون قادرًا على تحقيق كافة الأشياء التي تريدها
توقعات برج الحوت ماغي فرح للمرآة
الخميس 16 يوليو 2020
ابتداء من اليوم أدرسي خطواتك مالياً و وشخصيا , ماذا ينقصك لتكوني مميزة عن الجميع من حولك ؟ لاشيء فقط فكري بخياراتك جيداً . أخرجي مع الأصدقاء وتمتّعي بوقتك معهم لتستعيدي عافيتك وترفهي عن نفسك. . على الصعيد الصحي الاكتئاب مرض يا عزيزتي، إذا شعرت ببوادر اكتئاب، لاتضغطي على نفسك كثيراً وتذكري كما يقول المثل الشعبي " كل شي بوقتو حلو"
الأبراج الأكثر توافقاً معك اليوم
العذراء , السرطان , الاسد
لون الحظ اليوم
لون الحظ اليوم
أرقام حظ برج الحوت اليوم
14 , 30 , 71 , 91
مؤشرات يومية عامة
  • الحظ

  • المال

  • المزاج

  • الطاقة

  • العاطفة

تقيم توقعات برج الحوت
4.7
675,369 تقيم
★ 3 566,784 
★ 2 94,940 
★ 1 13,645 

قيم توقعات برج الحوت
كل مايخص برج الحوت
الابراج اليومية

معلومات سريعة عن الحوت

النقاط القوة: الوعي، المثالية، الأفلاطونية و المزاج الجيد
نقاط الضعف: التنحي، الوجدانية، قلة الحسم
الرمز: السمك
العنصر: الماء
الكوكب: نبتون
لون الحظ: أبيض
رقم الحظ: 11
الحجر الكريم: العاج ستون
يتوافق مع: العقرب والسرطان والجدي
صفات وخصائص برج الحوت
توقعات برج الحوت هذا الاسبوع
توقعات برج الحوت هذا الشهر
توقعات برج الحوت 2019
اسرار الابراج

😍 لاتفوت الفرصة وحمل التطبيق الأن

تحميل تطبيق توقعات ابراج 2020 توقعات ابراج 2020
توقعات ابراج 2020
التطبيق يتميز انه شامل عن كل شئ يخص الابراج 💋 👍
وغير هيك في قصص وصور واخبار ومقالات وكتير شغلات حلوة 🤗
👇👇 رابط التحميل 👇👇
تحميل تطبيق توقعات ابراج 2020 توقعات ابراج 2020
صندوق الاقتراحات والملاحظات

500 الحروف المتبقية
ارسال الى ادارة التطبيق

🤔 هل اعجبتك هذه الصفحة ؟

😃 شارك هذه الصفحة لأصدقائك

شارك عبر فيسبوك     شارك عبر الوتساب     شارك عبر التطبيقات
المشاهدات: 1.3 مليون
الصفحة الرئيسية - اتصل بنا - سياسة الخصوصية

     
جميع الحقوق محفوظة © 2020